مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر






مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر 12/9/2010
مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند
مباراه الاهلى وهارتلاند
Watch Match ahly vs Heartland Live
توقيت المبارة : 19:00 GMT , الاحد 12 سيبتمبر 2010

مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى و هارتلاند بث مباشر فى دورى ابطال افريقيا
مباراة الاهلى و هارتلاند بث مباشر فى دورى ابطال افريقيا 2010




مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر
مباراة الاهلى وهارتلاند 12-9-2010
Ahly Vs. Hartland
فى لقاءات مباريات دور الـ 8 المجموعات من دورى ابطال افريقيا 2010

شاهد مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر فى دورى ابطال افريقيا 2010
يوم 12/9/2010 8.00 بتوقيت القاهرة









انتهت المباراة بفوز الاهلى 2/1


لتحميل ومشاهدة الاهداف اضغط هنا








يبحث الأهلي المصري عن تحقيق الفوز حين يمكن مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند مساء الأحد المقبل في القاهرة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وتفتتح هذه الجولة اليوم الجمعة بلقاء شبيبة القبائل مع ضيفه الاسماعيلي المصري في تيزي وزو ضمن المجموعة ذاتها.
ويتصدر شبيبة القبائل الترتيب برصيد 10 نقاط وهو كان ضمن تأهله إلى دور الأربعة في الجولة السابقة ، ويأتي الأهلي ثانيا بخمس نقاط ، وبفارق نقطة أمام هارتلاند ، ونقطتين أمام الاسماعيلي.
سيضمن تأهل النادى الأهلي في حال فوزه فى مباراة الاهلى وهارتلاند ، شرط عدم فوز الاسماعيلي فى مباراة الاسماعيلى شبيبة القبائل ، لأن حسم البطاقة الثانية في هذه الحال سيتأجل إلى الجولة السادسة والأخيرة.
ففي حال فوز الأهلي وتعادل الاسماعيلي أو حتى خسارته ، فإن بطل المسابقة ست مرات سيرافق شبيبة القبائل إلى نصف النهائي.
ويواجه المدير الفني للأهلي حسام البدري انتقادات قوية في الفترة الأخيرة خصوصا بعد التعادل مع شبيبة القبائل بهدف لهدف في الجولة الماضية أمام نحو 74 ألف متفرج احتشدوا على استاد القاهرة ، حيث رمى عليه المشجعون القناني البلاستيكية.
ولن يتمكن لاعب وسط توتنهام الانجليزي السابق حسام غالي من المشاركة مع الأهلي بسبب إيقافه أربع مباريات بعد طرده في مباراة الذهاب ضد شبيبة القبائل.


******************************* 



شاهد و اتفرج علي ماتش الاهلي وهارتلاند بث مباشر
متش الاهلي وهارتلاند مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الاحد - الأخيرة
بث مباشر مباراة الاهلي وهارتلاند اليوم 2010
بث مباشر مباراة الاهلي و هارتلاند
نتيجة مباراة الاهلى و هارتلاند
أهداف مباراة الاهلى و هارتلاند
Watch Ahly vs Heatland online justin tv
مشاهدة مباراة
الاهلي وهارتلاند بث مباشر
12 سبتمبر الاحد
12/9/2010
موعد المباراة الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة
مشاهدة مباراة
الاهلي وهارتلاند بث مباشر
شاهد و اتفرج علي ماتش الاهلي وهارتلاند بث مباشر - الاهلي وهارتلاند - هيرت لاند - هيرتلاند
متش الاهلي وهارتلاند مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الأخيرة - مبارات
شاهد اهداف نتيجة مباراة الاهلي وهارتلاند اونلاين لايف بث حي علي الهواء كأس العالم
مشاهدة مباراة الاهلي وهارتلاند بث مباشر


مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند بث مباشر اليوم 10/9 النيجيري دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي وهارتلاند بث مباشر اليوم 12/9/2010
مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند النيجيري بث مباشر دروي ابطال افريقيا
شاهد اهداف نتيجة مباراة الاهلي و هارتلاند اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين - الأهلى - هارت لاند - هارتلند - هيرت لاند - هيرتلاند مباراة العودة الاياب الثانية


































Share/Bookmark

هناك 16 تعليقًا:

  1. شاهد مباراة الاهلى وهارتلاند النيجيري ضمن مباريات دور المجموعات دورى ابطال افريقيا حيث يواجه الاهلى هارتلاند النيجيري فى المرحلة الخامسة لدوري ابطال افريقيا وتعد المواجهة هامة للاهلى الذى يسعى الى حسم المركز الثانى فى دورى المجموعات بعيدا عن الاهلى , يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 5 نقاط بينما يحتل هارتلاند النيجيري رصيد 4 نقاط مما يجعل المباراة غاية فى الاهمية لكلا الفريقين , وطالب حسام البدري المدير الفنى للاهلى من جماهيره بمساندة الفريق ونسيان مباراة شبيبة القبائل الجزائري والتى تعادل فيها الفريق
    وتمنى حسام البدري ان يكون هجوم الاهلى امام هارتلاند اقوى من سابقه مؤكدا انه سيعمل بقوة لمعالجة نقاط الضعف فى الخط الهجومي الامامي للنادى الاهلى

    انتظرونا ومتابعة خاصة لمباراة الاهلى وهارتلاند النيجيري 12/9/2010 على استاد القاهرة

    ردحذف
  2. حسام البدري يحاول تجهيز مهاجمي الاهلى قبل لقاء هارتلاند وخاصة محمد غدار واسامة حسنة ومحمد فضل وفرانسيس المقيدين فى القائمة الافريقية خاصة بعدما اثبت المهاجمين حتى الان الاختبارات التى وضعوا فيها بشكل كبير

    ردحذف
  3. مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر 12/9/2010
    انتظرونا ومتابعة خاصة لمباراة الاهلى وهارتلاند النيجيري حيث خسر الاهلى جهود لاعبه احمد حسن بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبي فى مباراة مصر وسيراليون

    ردحذف
  4. مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند النيجيري بث مباشر 12/9/2010
    ازدادت فرص الاهلى فى حجز المركز الثانى فى دور الثمانية للتأهل الى الدور قبل النهائي فى دورى ابطال افريقيا بعد تأهل شبيبة القبائل رسميا فى المركز الاول وهزيمة الاسماعيلي وبالتالى فان تأهل الاهلى الان فى يده
    ويجب على الاهلى الفوز على هارتلاند النيجيري اذا مااراد التأهل فى مباراة الاحد واى نتيجة غير الفوز تؤجل حسم الاهلى للبطاقة الثانية للمباراة الاخيرة

    ردحذف
  5. مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند بث مباشر في دوري ابطال افريقيا 2010
    مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند بث مباشر
    مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند النيجيري اون لاين في دوري ابطال افريقيا
    رابط لمشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند
    مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند 12/9/2010 بث مباشر علي الجزيرة الرياضية
    نتيجة مباراة الاهلي و هارتلاند بث مباشر

    ردحذف
  6. يلتقى فى الخامسة من مساء اليوم الأحد، فريقا الأهلى وهارتلاند النيجيرى فى أولى مباريات الفريقين بدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، وتقام المباراة باستاد دان أنيباما بمدنية إيويرى النيجيرية ويدير اللقاء الحكم السنغالى دياتا باتارا.. وكانت بعثة الأهلى قد اشتكت كثيرا من الأزمات التى واجهتها بمجرد وصولها إلى نيجيريا عصر الخميس الماضى، حيث تعمد مسئولو هارتلاند تشتيت تركيز الجهاز الفنى للأهلى ولاعبى الفريق من خلال عدم توفير وسائل مواصلات داخلية تنقل البعثة من الفندق للملعب بجانب سوء أرضية الملعب الذى وفرته إدارة هارتلاند للأهلى من أجل التدريب عليه قبل مباراة اليوم، وفوق كل ذلك فوجئت بعثة الأهلى بانقطاع التيار الكهربائى أكثر من مرة فى الفندق الذى تقيم فيه.
    ورغم كل هذه المشاكل والأزمات، فإن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى طالب اللاعبين بضرورة "نسيان" هذه العقبات من أجل تحقيق الفوز فى لقاء اليوم للفوز بأول ثلاث نقاط فى صراع المجموعة الثانية التى تضم أيضا الإسماعيلى وشبيبة القبائل الجزائرى الليين سيلتقيان اليوم فى الإسماعيلية، وشدد البدرى على ضرورة بذل أقصى جهدهم والتركيز على اللعب الجماعى والابتعاد عن الفردية فى الأداء.
    وكان البدرى قد شاهد أكثر من شريط فيديو للفريق النيجيرى عرف منها أن الخصم يعتمد على اللعب الجماعى والخشونة، لكنه يفتقد اللاعب السوبر القادر على حسم المباراة فى أى لحظة.

    ردحذف
  7. البدرى أكد على أن هارتلاند فريق جيد ويكفى أنه وصيف البطولة السابقة وصعد لدور الثمانية فى البطولة الحالية بجدارة، ورغم تأخر ترتيبه فى الدورى النيجيرى، إلا أن نتائجه ومستواه فى بطولة أفريقيا يؤكد أنه فريق قوى ولابد من احترامه من أجل التفوق عليه.
    ويعتمد الأهلى فى لقاء اليوم على خبرة نجومه الكبار أمثال أبوتريكة وبركات وأحمد حسن ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحى ومحمد فضل ومعهم الثنائى الجديد حسام غالى ومحمد ناجى جدو الذى عقد معه البدرى وهادى خشبة مدير الكرة بالفريق جلسة خاصة طالباه خلالها بضرورة التركيز مع الأهلى وعدم التفكير فى أزمة إيقافه محليا من قبل اتحاد الكرة، وشددا له على أن موقفه من التعاقد مع الأهلى سليم.
    يذكر أن الأهلى كان قد صعد لدور الثمانية على حساب الاتحاد الليبى، فيما تغلب هارتلاند على فريق سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقى فى طريقه للصعود للدور ذاته.

    ردحذف
  8. مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند بث مباشر

    مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند بث مباشر
    مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند
    مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند بث مباشر اونلاين دورى ابطال افريقيا 12/9/2010

    بطاقة المباراة

    الأهلي -- : -- هارتلاند دور الثمانية ( المجموعات )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ستاد القاهرة الدولي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي 28°C
    الحكم : امانويل ايوب ( اريتيريا )
    المجموعة B
    النيل الرياضية الأرضية / الجزيرة الرياضية

    ردحذف
  9. اخبار المباراة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اجتمع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بثلاثي هجومه أسامة حسني ومحمد فضل ومحمد طلعت ليكشف لهم أخطائهم خلال الفترة الماضية قبل مواجهة هارتلاند النيجيري في المرحلة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء الأحد.
    وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي رفض نشر اسمه لـEgyteams.net إن البدري اعتمد في حديثه مع الثلاثي على تسجيلات لهم خلال المباريات التي خاضها توضح أخطاء التمركز والتحرك داخل منطقة الجزاء التي وقع فيها.
    وشدد البدري على ضرورة استغلال الفرص التهديفية خلال المباراة التي يحتاج الأحمر للفوز بها حتى يتأهل لدور الأربعة دوري الأبطال.
    وحذر البدري مدافعيه من هجوم المنافس واصفا لاعبيه بأنهم يجيدون استغلال الأخطاء الدفاعية مستشهدا بهدفي هارتلاند على أرضه في مرمى الإسماعيلي وهدفه في مرمى الأهلي نفسه.
    وطالب البدري مدافعيه بضرورة الضغط على مهاجمي الخصم وعدم السماح لهم بالإنطلاق وقطع الكرة منهم في أسرع وقت.
    وكان البدري قد اجتمع بكافة لاعبي الفريق من أجل مشاهدة مباريات هارتلاند المختلفة خلال البطولة بهدف تحديد نقاط قوة وضعف المنافس.
    يُذكر أن الأهلي يحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط متقدما بفارق نقطة عن هارتلاند الثالث.

    ردحذف
  10. إن شاء الله يتقابل فريقي النادي الاهلي ونادي هارتلاند النيجيري يوم الأحد الموافق 12/9/2010 ميعاد المباراة الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت مصر إن شاء الله في استاد القاهرة لقاء العودة ضمن الجولة الخامسة لدوري ابطال افريقيا مشاهدة مباراة الاهلي وهارتلاند النيجيري قنوات مشاهدة مباراة الاهلي وهارتلاند مشاهدة ماتش الاهلي وهارتلاند اليوم مشاهدة مباراة الاهلي وهارتلاند علي النت بث مباشر

    مشاهدة مباراة الاهلي و هارتلاند النيجيري

    ردحذف
  11. اخبار عن مباراة الاهلى وهارتلاند

    انضم المهاجم اللبناني محمد غدار وثنائي الشباب العائد من الإصابة شهاب الدين أحمد وأحمد شكري لقائمة الأهلي المكونة من 20 لاعباً والذي اختارهم حسام البدري لخوض لقاء هارتلاند النيجيري المقرر له الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

    ولم تضم قائمة الأهلي الثلاثي أحمد حسن بسبب الإصابة، ومحمد بركات بسبب الإيقاف بداعي إنذارين وحسام غالي الموقوف من الكاف أربع مباريات.

    وكان الفريق قد أدى مرانا قويا الخميس حسب الموقع الرسمي للأهلي وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية طيبة.

    وانتظم الفريق في معسكره المغلق مباشرة بعد المران، على ان يؤدي الفريق مرانه الأخير يوم السبت بملعب النادي بمدينة نصر، استعدادا للقاء هارتلاند النيجيرى.

    وفيما يلي قائمة الـ 20 لاعبا:

    في حراسة المرمى: شريف اكرامى – احمد عادل – محمد مختار.

    في الدفاع: وائل جمعه – احمد السيد – سيد معوض – ايمن اشرف – شريف عبد الفضيل - محمد سمير - احمد فتحى.

    في الوسط: محمد ابو تريكه – محمد شوقى – احمد شكرى – شهاب الدين احمد – محمد ناجى (جدو) – حسام عاشور.

    في الهجوم: أسامه حسنى – محمد طلعت – محمد فضل – محمد غدار.

    ومن المرجح ان يستبعد البدري الثنائي محمد مختار ومحمد سمير قبل المباراة مباشرة لخوض اللقاء بقائمة رسمية مكونة من 18 لاعباً.
    شارك بتعليق عن مباراة الاهلى و هارتلاند النيجيرى وشجع الاهلى

    ردحذف
  12. المباراة سوف تقام فى تمام الساعه 8.00 بتوقيت القاهره
    انتظرونا والبث المباشر للمباراة قبل البدء بساعة تقريبا

    اخبار عن المباراة
    يأمل الأهلي في حسم بطاقة ترشحه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما يستضيف هارتلاند النيجيري في الثامنة من مساء الأحد في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدور الثمانية.

    وحصل الأهلي علي أفضل "عيدية" في أول أيام عيد الفطر عندما تمكن شبيبة القبائل الجزائري من إيقاف الإسماعيلي تماما بالتغلب عليه بهدف نظيف الأمر الذي أوقف رصيد الدراويش عند 3 نقاط قبعوا بهم في المركز الأخير بالمجموعة.

    وبعد أن أصبحت الصدارة محسومة تماما للفريق الجزائري برصيد 13 نقطة، أصبح بإمكان الأهلي صاحب الـ5 نقاط حاليا هو الأخر حسم المركز الثاني بشكل رسمي إذا تمكن من التغلب علي هارتلاند صاحب الـ4 نقاط بأي نتيجة مساء الأحد.

    وتتزايد رغبة الأهلي في إنهاء الصراع علي البطاقة الثانية قبل الجولة الأخيرة والتي سيخرج فيها الفريق لملاقاة مواطنه الإسماعيلي في الإسماعيلية في مباراة لا تبدو نتيجتها مضمونة لأصحاب الرداء الأحمر خاصة وأنهم خاضوا 4 مباريات خارج أرضهم منذ بداية البطولة حتي الان لم يتمكنوا فيها إلا من التعادل مرة واحدة فقط أمام هارتلاند في نيجيريا فيما لقوا 3 هزائم أمام كل من جانرز بطل زيمبابوي والاتحاد الليبي وشبيبة القبائل علي التوالي.

    ردحذف
  13. ضغوط علي الاهلي

    الضغوط تبدو واضحة علي أبناء القلعة الحمراء وسط الانتقادات اللاذعة الموجهة إلي الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري والتي تفاقمت إلي حد كبير عقب مباراة الجولة الرابعة أمام شبيبة القبائل في القاهرة وهي المباراة التي اكتفي فيها الفريق الأحمر بالتعادل الايجابي 1-1 علي الرغم من لعب الفريق الجزائري لأكثر من 45 دقيقة بعشرة لاعبين فقط.

    وكان من حسن حظ الجهاز الفني أن الفريق تحصل علي راحة طويلة منذ ذلك الحين بسبب مشاركة المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، مما جعل الفرصة متاحة أمامه لتصحيح الأخطاء التي أضاعت علي الفريق 7 نقاط كاملة في المجموعة حتى الآن.

    وسيدخل الأهلي اللقاء وهو منقوص من 3 من ابرز لاعبيه هم حسام غالي الموقوف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة 4 مباريات بسبب أحداث الجزائر الشهيرة، ومحمد بركات الموقوف لحصوله علي إنذارين، واحمد حسن الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب المصري أمام سيراليون.

    وكان البدري قد اختار قائمة من 20 لاعب شهدت عودة كل من المهاجم اللبناني محمد غدار واللاعب الشاب احمد شكري وزميله شهاب الدين احمد رغبة منه في تعويض نقص الثلاثي الكبار.

    وكان التدريب النهائي للأهلي قبل المباراة قد شهد أحداثا ساخنة بعدما قام البدري بطرد مهاجم الفريق محمد فضل من المران بعد مشادة بينه وبين زميله سيد معوض.
    شاهد مباراة الاهلى و هارتلاند بث مباشر فى دورى الابطال الافريقى 2010
    مباراة هارتلاند و الاهلى 12/9/2010

    ردحذف
  14. تسلم يا كبير هى ديه الحصريات والا بلاش

    ردحذف
  15. تسلم ايدك يا معننة حلاوتك يا كبير


    يارب الاهلي يخسر ونكسبة احنا في اسماعيلية

    ردحذف
  16. يارب الفوز للاهلى لانه بيمثل مصر دلوقتى لازم الكل يشجعه

    ردحذف