اخبار مباراه اى سى ميلان وريال مدريد 19/10/2010






 
كاكا الخارق للعادة

http://www.smh.com.au/ffximage/2008/11/28/kaka_narrowweb__300x408,0.jpg

مهاجم ريال مدريد حاليا
وصف المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، لاعبه البرازيلي السابق كاكا بأنه "خارق للعادة"، إلا أنه عاد وأكد رضاه على إمكانات المجموعة الحالية من اللاعبين.
وقال أليجري ردا على سؤال حول إمكانية تعاقد ميلان مع كاكا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة "ليس لدينا وقت للتفكير في مثل هذه الأشياء"، مشيرا إلى أن موعد فترة الانتقالات يحل بعد ثلاثة أشهر وليس الآن.
وكان كاكا (28 عاما) الذي انتقل من ميلان إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 65 مليون يورو العام الماضي قد اقترن اسمه مؤخرا بالعودة إلى أجواء الكرة الإيطالية سواء مع ميلان أو غريمه اللدود إنتر.
وأمام ذلك، دعا أليجري إلى تجاهل الأمر والإشادة بقدرات المجموعة الحالية من اللاعبين والدعوة للتركيز في المباريات المقبلة التي تحمل اختبارات صعبة لميلان سواء أوروبيا أو محليا.
يذكر أن كاكا فاز مع ميلان بلقب للدوري الإيطالي ومثله لدوري الأبطال الأوروبي وكأس العالم للأندية 2007 وهو نفس العام الذي اختير فيه كأفضل لاعب في العالم.


****************************

ألكسندر باتو اتمنى احرزا هدفا فى مرمى الريال

الكسندر باتو

مهاجم اى سى ميلان حاليا
أعرب البرازيلي ألكسندر باتو لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، عن أمله في إحراز هدف خلال المباراة التي سيخوضها فريقه الثلاثاء أمام ريال مدريد بملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار دوري الأبطال الأوروبي.
وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (لاريبوبليكا) ونشرتها في عددها الاثنين، قال باتو "أمامي فرصة جديدة وأرغب في العودة لتسجيل الأهداف مجددا"، مبينا أنه يعيش أفضل حالاته على مدار مسيرته الكروية.
وذكر اللاعب المباراة التي جمعت بين الفريق اللومباردي والفريق الملكي العام الماضي في البرنابيو، والتي انتهت بفوز ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حمل اثنان منهما توقيع باتو.
وأشار باتو إلى أن هذين الهدفين يمثلان أفضل ذكرى له مع ميلان، نظرا لأن إحراز الأهداف في البرنابيو للمرة الأولى بمثابة حلم يداعب أذهان أي لاعب.
وأصبح باتو عنصرا أساسيا في تشكيلة ميلان خاصة بعد أن ترك ورائه الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وأبعدته عن المستطيل الأخضر فترة طويلة.
وأكد باتو "أنا سعيد جدا بقدرتي على اللعب، وأشعر أنني مستعد بنحو أكبر وأقوى من ذي قبل سواء من الناحية البدنية أو الذهنية".
وحذر اللاعب البرازيلي من خطورة ميلان في صورته الجديدة خاصة بعد أن انضم إلى صفوفه مواطنه رونالدينيو بجانب السويدي زلاتان إبراموفيتش الذي يرى أنه يتبع الأسلوب البرازيلي في اللعب.

*******************************

روبينيو مهاجم إيه سي ميلان ارغب فى هز شباك فريقى القديم ريال مدريد

البرازيلي روبينيو لاعب ميلان الإيطالي

البرازيلي روبينيو لاعب ميلان الإيطالي

أعرب البرازيلي روبينيو مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي الجمعة عن رغبته في هز شباك فريقه القديم ريال مدريد الإسباني الذي يواجهه الثلاثاء في معقله سانتياجو برنابيو في دوري الأبطال الأوروبي.
وأوضح روبينيو في تصريحات لصحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية ان "ميلان قادر على هزيمة الريال في البرنابيو تماما كما فعلها الموسم الماضي في القمة الشهيرة (3-2)".
وفيما يتعلق بندرة أهدافه بقميص فريقه الإيطالي الجديد ، أجاب روبينيو أنه يفضل تسجيل "اهداف تاريخية في شباك الفرق الكبرى لأنها تظل محفورة في الذاكرة للأبد
، إلا انني أسعى لإحراز مزيد من الاهداف والمشاركة بصفة مستمرة".
وكان روبينيو قد رحل عن النادي الملكي في 2008 لينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ، لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا كما توترت علاقته بالمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ، فأعاره النادي إلى سانتوس البرازيلي الموسم الماضي لمدة ستة أشهر.
وتألق روبينيو بشكل كبير مع سانتوس ليفرض نفسه مع منتخب السامبا في مونديال جنوب أفريقيا 2010 قبل ان ينضم الى الميلان مطلع الموسم.


 Share/Bookmark

هناك 4 تعليقات:

  1. ريال مدريد زعامه بلا حدود وانشاء الله يفوز مخانيث

    ردحذف
  2. ريال مدريد فريك الملوك كفاية c.ronaldo@ ramos

    ردحذف
  3. نعم الفوز للريال

    ردحذف