البث المباشر لمباراة اسبانيا والمانيا كاس العالم 2010






مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا
مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر
بث مباشر
مباراة المانيا واسبانيا في كأس العالم 2010
مباراة المانيا واسبانيا






مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا
مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر
مباراة اسبانيا والمانيا
مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر
اسبانيا والمانيا بث مباشر
مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا مباشر
مباراة اسبانيا والمانيا مباشر
مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر
اسبانيا والمانيا مباشر
اسبانيا والمانيا بث مباشر
اسبانيا والمانيا


مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر كاس العالم 2010
مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش اسبانيا والمانيا بث مباشر



متش اسبانيا والمانيا - رابط - وصلة - روابط - نقل - الاربعاء - الأخيرة,رابط لنقل مباراة اسبانيا والمانيا,مقابلة اسبانيا والمانيا,مشاهدة,لايف,بث حى,اون لاين, اسبانيا ,المانيا,كاس العالم


Watch Spain vs Germany Live stream online


بث مباشر مباراة اسبانيا والمانيا اليوم 2010
بث مباشر مباراة اسبانيا والمانيا
نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا
أهداف مباراة اسبانيا والمانيا
7 يوليو الاربعاء
7/7/2010
موعد المباراة الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر
شاهد و اتفرج علي ماتش اسبانيا والمانيا بث مباشر
متش اسبانيا والمانيا مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الأخيرة,مشاهدة ,شاهد,اون لاين,بث مباشر ,كاس العالم 2010
Watch Spain vs Germany Live stream online




شاهد اهداف نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا اونلاين لايف بث حي علي الهواء كأس العالم
مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر



مشاهدة البث المباشر من





لو القنوات بتقطع او مش شغالة تفضل بمشاهدة المباراة من القنوات الاحتياطية من ولاد العم

القنوات الاحتياطية


اترك تعليق ورشح فيه فريقك الذي تريده يصل لنهائي كاس العالم 2010

هناك تعليقان (2):

  1. 04/07/2010
    مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر

    مشاهدة اون لاين:
    إسبانيا وألمانيا تفرضان قانون أوروبا على أمريكا اللاتينية


    أنهت إسبانيا وألمانيا، بطل ووصيف أوروبا على الترتيب، هيمنة أمريكا الجنوبية على مونديال جنوب أفريقيا بعد أن أطاحتا على التوالي بمنتخبي باراجواي بهدف والأرجنتين برباعية بيضاء السبت، لتتقابلا وجها لوجه يوم الأربعاء المقبل.
    وبعد يوم من تفوق منتخب أوروبي آخر هو الهولندي على نظيره البرازيلي أقوى المرشحين، تمكنت إسبانيا من تجاوز حاجز دور الثمانية الذي بدا له كنقطة لا يمكن عبورها، إثر تغلبها على باراجواي في جوهانسبرج، في مباراة شهدت احتساب ركلتي جزاء، واحدة لكل فريق، ولم تسجل أيا منهما.
    وسيتواجه الفريقان الأربعاء في ديربان في إعادة لنهائي بطولة الأمم الأوروبية، الذي أحرز خلاله الإسبان اللقب بفضل هدف للاعب فرناندو توريس.
    أما الأرجنتين وألمانيا، الفريقان الوحيدان اللذان سبق لهما أن التقيا مرتين على التوالي في نهائي المونديال عامي 1986 و1990 ، لعبا في مدينة كيب تاون في مباراة تكفل لاعبون ألمان (باستيان شفاينشتايجر وفيليب لام) في إشعالها بعد اتهامهم رجال الأسطورة دييجو مارادونا بأنهم "مستفزون".
    وبخروج البرازيل أصبحت الأرجنتين، بطل العالم مرتين من قبل والتي لم تخسر في آخر عشر مباريات لها في كأس العالم، هي حامل راية كرة أمريكا الجنوبية لمواصلة الصراع الثنائي مع أوروبا، لكنها في النهاية لم تمثل أي تهديد حقيقي للماكينات.
    أحرز الهدف الأول لمنتخب "المانشافت" توماس مولر (ق3) بعد أن لعب باستيان شفاينشتايجر ضربة حرة مباشرة من جهة اليسار لمسها زميله في بايرن ميونخ برأسه وتعامل الحارس الأرجنتيني سرخيو روميرو معها بشكل خاطيء.
    وكان ذلك الهدف هو رقم 200 لألمانيا في تاريخ المونديال، لتجتاح الفرحة المشجعين الألمان وفي مقدمتهم المستشارة أنجيلا ميركل.
    وأحرز ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني (ق68) بعد أن أكد مولر تفوقه كأهم نجوم اللقاء حيث مرر الكرة بإصرار رغم سقوطه على أرض الملعب إلى بودولسكي ومنه إلى كلوزه من الجانب الأيسر ليضع هداف بايرن ميونخ الكرة بسهولة في المرمى الأرجنتيني الخالي.
    وتحركت الأرجنتين في الأمام جيدا ولاسيما عبر ليونيل ميسي وجونزالو إيجواين، لكن دون خطورة.
    أحرز آرنه فريدريتش الهدف الثالث (ق74) من تمريرة رائعة لشفاينشتايجر، وقبل النهاية بدقيقة سجل كلوزه الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده.
    ويعد هذا الهدف رقم 14 لكلوزه في بطولات كأس العالم ليعادل رقم مواطنه جيرد مولر، بفارق هدف خلف البرازيلي رونالدو الهداف الأول للمونديالات.
    وانتهى المونديال بحزن لمارادونا وميسي. وقال المدير الفني: "في سنوات عمري الخمسين، كان ذلك أسوأ ما عشته. أن أتولى قيادة كل هؤلاء اللاعبين الرائعين، والأشخاص والمحترفين الرائعين، ثم أتلقى ما هو أشبه بلكمة من (الملاكم) محمد علي. ليس لدي قوة لفعل شيء".
    وفي ملعب "إليس بارك" بمدينة جوهانسبرج، تأهلت إسبانيا للمرة الأولى إلى الدور قبل النهائي، حيث سبق لها احتلال المركز الرابع في البرازيل عام 1950 عبر نظام الدوري.
    في المقابل، كانت باراجواي تخوض اللقاء بهدوء من صنع التاريخ بالفعل بعد تأهلها للمرة الأولى في مشوارها إلى دور الثمانية.
    تألق الحارس إيكر كاسياس في التصدي لركلة الجزاء التي نفذها أوسكار كاردوزو (ق58)، وبعد دقيقتين فقط يرد الحكم الدين لإسبانيا ويحتسب ركلة جزاء لديفيد بيا ، لينبري تشابي ألونسو إلى الركلة ويحرزها على يمين بيار، إلا أن دخول بوسكيتس إلى منطقة الجزاء لحظة تسديدها يدفع الحكم إلى إعادتها، فيتصدى الحارس الباراجوائي خوسيتو بيار هذه المرة.
    جاء هدف المباراة الوحيد قبل سبع دقائق من النهاية بعد مرور ناجح لأندريس إنييستا الذي مرر إلى بدرو رودريجيز، حيث ارتدت كرته من القائم الأيمن إلى بيا الذي صوب لترتطم تصويبته بالقائم الأيسر قبل أن تهز الشباك.

    ردحذف
  2. مباراة المانيا و اسبانيا
    دل بوسكى : اتوقع مشاركة بويول في مباراة المانيا و اسبانيا


    اكد دل بوسكى المدير الفنى للمنتخب الاسبانى انه يتوقع ان يلحق كارلوس بويول بـ مباراة المانيا و اسبانيا فى قبل نهائي مونديال جنوب افريقيا .

    ياتى ذلك بعد استبدال بويول قبل ستة دقائق من نهاية مباراة المنتخب الاسباني السابقة امام الارجنتين بعد ان اشتكى بعدم وضوح الرؤية لديه حيث اوضح بوسكى لقد فقد الرؤية للحظات ولكنه شعر بتحسن بعد جلوسه على مقاعد البدلاء لذا اعتقد انه لن يواجه اى مشكلة فى اللحاق بـ مباراة المانيا و اسبانيا المقبلة بـ كأس العالم 2010.

    ردحذف